TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مذكرة تفاهم لتعزيز الاستثمار المباشر بين مصر و"الأمريكية للتنمية"

مذكرة تفاهم لتعزيز الاستثمار المباشر بين مصر و"الأمريكية للتنمية"
جانب من التوقيع

 

القاهرة- مباشر: شهد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر (EPEAVC) والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) بهدف دعم كفاءة الاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر في مصر.

وقّع المذكرة أيمن سليمان، رئيس الجمعية، وشون جونز، مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر، بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرية وممثلين عن قطاع الشركات الناشئة ورأس المال المخاطر، وذلك في مقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

تهدف المذكرة إلى تعزيز بيئة الاستثمار في مصر من خلال رفع كفاءة وقدرة مستثمري الاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر، وخلق نظام بيئي ملائم للاستثمار.

وتضمن التعاون بين مشروع "أعمال مصر" الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والجمعية المصرية للاستثمار المباشر على تطوير خطة استراتيجية طويلة الأمد لتعزيز أهداف الجمعية.

كما ستعمل الوكالة والجمعية على بناء قدرات الموظفين في مجالات رأس المال المخاطر والاستثمار الملائكي، بالإضافة إلى تطوير أجندة إصلاح السياسات الخاصة بصناعة رأس المال المخاطر في مصر.

ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز دور الجمعية كفاعل رئيسي في تشكيل بيئة الاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر، والمساهمة في نمو الاقتصاد المصري.

 

 

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب اضغط هنا

 

 

ترشيحات

محافظ أسوان يكشف تطورات الأوضاع بعد إصابات النزلات المعوية

ارتفاع أسعار الذهب في مصر بختام التعاملات.. الخميس